4
ترافيان متعه أم إدمان؟؟!

image056

 السلام عليكم بزوار المدونة

اليوم راح اتكلم عن لعبة من الالعاب التي طغت واستحوذت على شبابنا العرب وقبلهم الاطفال من عمر 8الى حتى 33 الصراحة وانا شايف هذا الشي بعيني اللعبة هي ترافيان ونا ما انكر اني العبها اول مره ما كانت تهمني اللعبة او كان في بالي اني العبها في يوم من الايام المهم يوم من الايام سمعت عيال عمي والي يقربون لي يتكلمون عنها وقالوا لي انضم معنا بنفس السيرفر قلت وش ذا السيرفر قالوا لي هاذي لعبة ترافيان قلت لهم شكلها بايخة وما اعرف العبها قالوا لي جرب انت سجل معنا وحنا نعلمك عليها المهم جرب ادخل فيها وسجلت هي اللعبة صاير والله العضيم تشوفها بايخة لبعد درجة بس لعبها انك تطقطق على الكيبورد ونتها الكلام فا تفكر انها لعبة بايخة المهم انا من البداية ماعجبتني يوم عرفت كل شي فيها تحمست شي بس بس يوم شفت قرى قوية مرة لناس معي فالمدرسة قررت اني العب فيها بكل ما اقدر عشان اخلي قريتي مثل قراهم وبعد 3 شهور صرت من الاقوياء في اللعبة والحين مو قادر افك عنها معا اني ابغا اطلع من اللعبة وافضا منها وخسرت فيها وقت وفلوس صرف عليها على الفاضي اشتري بطايق لشحن الذهب ومن هذا الكلام ونا الحين اتمنا اني اتركها حتى لو تركتها يوم يومين ما اقدر احس اني تعبت فيها ولازم اكمل

المهم في الموضوع مو عني الحين هاذي اللعبة وش السبب لشهرتها كل هاذي الشهرة الواسعة وليه الادمان الحاصل في مجتمعنا عليها بشكل رهيب.........؟


ارجو منكم التفاعل معي في الموضوع

4 التعليقات:

عبد اللطيف يقول...

هذف اللعبة الرئيسي هو كيف يخلي الاعب يلعب في الموقع اكبر وقت ممكن .. ومن هنا اتت فكرة بناء القرى والحروب ... ولهذف الثاني للعبة هو كسب المال ..

اخي العزيز انت تخسر وقتك و مالك ..

Unknown يقول...

ولاه متعب نفسك هناك ب نامج اسمه مهاجم ترافيان حمله وشغله وبعدين هو يعمل كل شى بامرك الرابط http://www.travianat.com/

غير معرف يقول...

هههههههههههههههههه

والله اني مثلك مسجل بحوالي 25 سيرفر

والله ما اكذب

بس مافيه وقت ارتاح

يعني شاغله تفكيري

واليووم جتني 50 عضويه بسيرفر واحد

هههههههههههههه

يعني 50 عضويه وفيها جيش فوق 50الف مشاه و30 الف فرسان

شيئ خيالي

وكل فرعيه فيها جيش 30 الف فرسان

يعني بالعقل وش تسوي فيها؟؟

انا ما ادري وش اسوي فيها بصراحة

فكرت اني اطقطق بالجيش بس علئ مين

ههههههههههه

بخصوص شراء الذهب


ماعمري جربتها اخوياي يشتروون وانا لا

هم جابواء 800ذهبه

وانا جبت 2500 ذهبه

توقعوون كيف؟؟

احسب معايا

لو تسوي 50 عضويه

وتطور السكن فيها كم يأخذ منك ؟؟

طبعا بالبرنامج

اقوللك كم يوم ونص بس

وتسوي 50 عضويه

كل وحده يوم ونص ماعليك إلئ بتظع الأمر بالبرنامج

وإذا انتهئ 50 عضويه معااك

خخخخخخخخخ
بس انتبه ترئ فيه نقاط حضاريه

غير معرف يقول...

اخوان انا من سنة 2012في السيرفر 13 مسجل واسم العضوية شعكول وحتى الان لم ينتهي السيرفر وكل يوم اقول رح اتركها ولا اقدر كانه سحر

إرسال تعليق

شكرا لمشاركتك معنا

 
كل حقوق محفوضة مدونة حرب تاتار
حرب تاتار © 2012 | عودة الى الاعلى
Designed by tatarxwar