6
قريبا برامج اختراق تانكي

قريبا برامج زيادة كريستال + زيادة سرعة + دخول في مباني او جدران وخروج من جهة تانية .... الى اخره
ترقبونا

6 التعليقات:

غير معرف يقول...

اديني مستني لاكن من الواضح ما في شي فيه الصفات دي لان اديلي كتير مستني يا اخوي

O.AZ يقول...

اخويا انا لقيت برامج كتير بس هم بعد يوم او يومان هيحضر حسابك
لو تبي انشرهم انا هنشره عادي يعني

غير معرف يقول...

انا بصراحه ضورت و ما لقيت شي علي النت ياريت لو عندك اي برنامج مفيد في تناكي ياريت تنزلو نستخدمو لان اديلي اكثر من 3 ايام بفتح الموضوعع و مش بلاقي حاجة

O.AZ يقول...

مش تفتح موضوع ده شوف مواضيع جديدة وانا بركا بعد ضهر انشاء الله هنزل هكر الكريستال

غير معرف يقول...

من الممكن ان ياتي 2013 وانت لم تجد ثغرة تساعد على زيادة الكرستال بشرط ان الادمن لا يعلم بوجود تسرب من بيانات السيرفر تحياتي الساخنة و الى الامام فلسطين لان غزة استنا فلسطين

غير معرف يقول...

السلام عليكم
انا كان عندي حساب كبير وصار فيه مشكلة وبطل يفوت وهلاء رح ابدأ من الصفر وكل شي من الاول بدو مجهود كبير يا ريت لو في برنامج بس للكرستال وفقط وشكرا لكم
اخوكم صلاح من فلسطين

إرسال تعليق

شكرا لمشاركتك معنا

 
كل حقوق محفوضة مدونة حرب تاتار
حرب تاتار © 2012 | عودة الى الاعلى
Designed by tatarxwar